حركة شباب التحرير
هلا ومرحبا.... بكل شباب مدينة رشيد . ويشرفنا انضمامكم لحركة شباب التحرير - ويشرفنا عرض المشاكل والسلبيات . وعرض الحلول . ومناقشتها

حركة شباب التحرير

أهلا بك من جديد يا زائر آخر زيارة لك كانت في لديك0مشاركة اسم المنتدى حركة شباب التحرير
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

حركة شباب التحرير ترحب  بكل أصدقائنا الذين انضموا الينانرحب بكم وبزوارنا الكرام ونتمنى ان تمضوا معنا اوقاتمع تحيات رئيس الحركة مهندس طاهر ابو زيد مفيدة

 الدردشة|منتديات انت عـــــمــرى   

شاطر | 
 

 كيف تقومي بعمل نسخة جديدة ومطورة منك: صحّية وواثقة من نفسها!

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
????
زائر



مُساهمةموضوع: كيف تقومي بعمل نسخة جديدة ومطورة منك: صحّية وواثقة من نفسها!   الإثنين مارس 28, 2011 2:40 pm

يمكن أَن تساعد التغييرات البسيطة في أسلوب حياتك على تحسين مظهرك بشكل لافت.

كلنا نرغب في معرفة مفاتيح الجمال. و الحقيقةَ هي بأنه ليس هناك سِرّ واحد للجمال. بل مجموعة من العوامل التي تساهم في الحصول على إطلالة عظيمةِ. لذا فالجمال أمر محتمل لكلّ شخصِ. وإليك بعض النصائح التي يمكن أن تساعدك.

من الداخل والخارج:
الثقة تبدو جذابةَ. تعد الثقة بالذات عنصرا أساسيا في قسمِ الجمال. أنت بحاجة إلى حافز جوهري للاعتِناء بجسمِك، وارتداء ملابس أفضل، والتوهج بالثقةِ. إذا كنت لا تَحب نفسك، كما أنت، فسيكون من الصعب عليك وضع جهد للظهور بمظهر أفضل. يبدأ الجمال من الداخل. إذا شعرتَ بأنّك شخص جيد، فذلك أمر جميل. فكّري في شيء تحبينه في نفسك، مثلا شعرك، عيونك، بشرتك، طولك. واجعلي ذلك سببا لحبك لنفسك.
الصحة أولاً
عندما تتعلمي محبة نفسك، يمكنك أن تبدئي بالتعامل مع نفسك بطريقة جيدة. عند التركيز على صحة جميع أجزاء جسمك، يمكنك تحسين جودة إطلالتك.
العديد من الفتيات، يحاولن الحصول على إطلالة البيكيني النحيلة أو قريبا منها. ولكن لست مضطرة للوصول إلى قياس 2 لتكوني جميلة. يمكنك الوصول إلى جسم متناسق عن طريق عمل الرياضة. قومي باستشارة أخصائي قبل القيام بحمية غذائية أو تدريبات رياضية.
التمارين الرياضية المستمرة والمنتظمة مهما كانت بسيطة، يمكن أن تساعد على تخفيض الوزن، وتقليل مخاطر ومشاكل القلب، والكولسترول المرتفع، وتحسين مزاجك، وتلوين خدودك باللون الوردي الصحي.
تناول الطعام الصحي. الفواكه والخضار يمكن أن يساعد على تحسين مظهر الجلد والشعر والأظافر والظهور بمظهر صحي وحيوي. أفضل طريقة للحصول على ذلك هو تناول أطعمة متوازنة من البروتين، والكربوهيدرات، والدهون. تجنبي الفركتوز والمشروبات الغنية بالسكريات، واتجهي أكثر إلى الماء. جربي تناول أطعمة قليلة بالسكريات، والدهون.
تقع الكثير من النساء ضحايا التضحية بأنفسهن ووقتهن وجهدهن في رعاية الآخرين وعدم الاهتمام بأنفسهن. لا ضير من الاهتمام بالآخرين ولكن ذلك يجب أن لا يكون على حسابك وحساب صحتك وجمالك.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
كيف تقومي بعمل نسخة جديدة ومطورة منك: صحّية وواثقة من نفسها!
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
حركة شباب التحرير  :: الصحة وطب الاسرة-
انتقل الى: