حركة شباب التحرير
هلا ومرحبا.... بكل شباب مدينة رشيد . ويشرفنا انضمامكم لحركة شباب التحرير - ويشرفنا عرض المشاكل والسلبيات . وعرض الحلول . ومناقشتها

حركة شباب التحرير

أهلا بك من جديد يا زائر آخر زيارة لك كانت في لديك0مشاركة اسم المنتدى حركة شباب التحرير
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

حركة شباب التحرير ترحب  بكل أصدقائنا الذين انضموا الينانرحب بكم وبزوارنا الكرام ونتمنى ان تمضوا معنا اوقاتمع تحيات رئيس الحركة مهندس طاهر ابو زيد مفيدة

 الدردشة|منتديات انت عـــــمــرى   

شاطر | 
 

 (( قوانين قسم طلبات الاشراف ))

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
★ملاك وعيوني هلاك★
المدير
المدير
★ملاك وعيوني هلاك★

عدد المساهمات : 13
نقاط : 37
تاريخ التسجيل : 13/03/2011
العمر : 30
الموقع : انت عمرى

مُساهمةموضوع: (( قوانين قسم طلبات الاشراف ))    الأحد مارس 27, 2011 12:28 pm

قوانين القسم لكل من يرغب في الاشراف ويجب طرح موضوع فى قسم لطلب الاشراف




في البدايه اعلموا اخوتي جميعا بان الاشراف تكليف وليس تشريف وهناك قوانين ارجو قراءتها


و على كل طالب إشراف الإلتزام بها واعلم اخي الكريم اختي الكريمه بأن كل مشرف او مراقب

يمثل المنتدى .

1- الالتزام بالقانون العام للمنتدى


2 - أن تكون لمن يطلب الإشراف مواضيع مفيدة وهادفة ولايقل عدد مشاركاته عن 100 مشاركة.


3- التواجد بالمنتدى قدر المستطاع . اقل تقدير التواجد الشبه يومي اي كل يومين مثلا .


4 - احترام الأعضاء و عدم التعرض لأي شخص بالرد عليه بطريقة غير لائقة أو التشهير به .


5 -التعامل مع جميع المواضيع بحيادية والرد على مواضيع الأعضاء المتواجدة بالقسم المشرف عليه .


6 - متابعة كافة المواضيع والردود لتعديلها وحذف المخالفة منها لقانون المنتدى ( أي نقلها إلى الارشيف )


7- تبرير سبب الحذف الموضوع ، مع تعديل المواضيع والردود كلما كان ذلك ممكنا.


8 - في حالة أراد المشرف أن يغيب عن المنتدى لمدة معينة عليه أن يطلع الإدارة على ذلك


9 - تقوم الادارة باعفاء أي مشرف أو مراقب ، ثبت اخلاله بقوانين الاشراف ، أو تهاون في مهمته .


10- طرح المشاكل الداخلية والخلافات (لا قدر الله ) بين المشرفين والإداريين في قسم الإدارة .


11 - الإطلاع الدائم على مواضيع المخالفات والملاحظات في قسم اخبار المنتدى و قسم المشرفين .


والاطلاع الدائم و دخول قسم الاداره للرد على المواضيع المطروحة لمواكبة المستجدات .


12- ترك ملاحظة في قسم المشرفين في حال الغياب لمدة معينه مع ذكر المدة .


لإتاحه المجال للإدارة لتعويض المتغيب حتى لا يترك قسمه دون اشراف .


13 - ان المشرف هو الذي اختار لنفسه المهام التي ستوكل له فمن المفترض ألا يهمل قسمه .


14- التسجيل في المنتدى بالاميل الرسمي حتى يتم التواصل مع الاداره عن طريق نظام البريد الالكتروني

لمواكبه المستجدات .

15 - عدم حذف أي موضوع يخص أي مشرف أو مراقب أو اداري، والاكتفاء باخباره .


16 - لإدارة المنتدى الحق في تعديل القوانين وفق ما تراهمناسبا.


17 - عدم استغلال سلطة الإشراف للإساءة لأي عضو بالمنتدى .


18 - لإدارة المنتدى الحق في التعديل على هذه الشروط .


كما أن لها الحق في إضافة مشرفين جدد أو إعفاء أي مشرف لأي سبب تراه مناسباً في أي وقت .



للعلم :


انه سوف يتم وضع مشرفين على اقسام فى منتدى


تنبيه

مراقب المنتدى او المشرف العام :

* هم مراقبون يتم إختيارهم من قبل الإدارة لممارسة دور الإشراف العام على أقسام المنتدى بشكل عام .

* التنسيق مع المشرفين في القيام بمهامهم على أحسن وجه.


* عدم حذف أي موضوع أو مشاركة حذفا نهائيا بل تنقل لقسم المواضيع المخالفة والمكررة مع ذكر السبب.


إشعار الإدارة بأي طارئ أو مخالفة للقانون العام للمنتدى.




المشرفين :

* هم مشرفين يتم إختيارهم من قبل الإدارة لممارسة دور الإشراف على القسم المكلفين فيه من ناحية :


1- الرد على المواضيع الجديده .

2- تشجيع الاعضاء وتحفيزهم.


3- تثبيت المواضيع التي تستحق ذلك .


4- نقل المواضيع المخالفة او التي روابطها لاتعمل للارشيف


كيفية تقديم طلب الاشراف ؟؟؟؟


فقط ضع موضوعا في قسم طلبات الاشراف بالقسم الذي تود الاشراف علية



وان كان لديك رغبة علي اكثر من قسم فليس هناك مشكلة الاهم تنشيط ومراقبة الاقسام المشرف عليها
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://waleed36.forumegypt.net
 
(( قوانين قسم طلبات الاشراف ))
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
حركة شباب التحرير  :: قسم طلبات الإشراف-
انتقل الى: